Français      ||   Amazigh     ||     English     ||     عربي 

إلى كل السيدات و السادة متصفحي موقع الانترنت لحزب جبهة التحرير الوطني

يسعدني أن أرحب بكم في موقعنا هذا الذي نريده أن يكون فضاءا للتواصل بين قيادة حزب جبهة التحرير الوطني وكل الفاعلين من مناضلات و مناضلين، محبين و متعاطفين مع حزبنا، وكذلك مع كل شرائح المجتمع التي لها اهتمام بالنشاطات السياسية لبلادنا.

نريد من خلال هذا الموقع أن نعبر عن هويتنا الوطنية و أهداف برنامجنا في شتى الميادين السياسية، الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية، كي نتمكن من إيصال رسالة حزب جبهة التحرير الوطني إلى المجتمع الجزائري و خاصة الشباب.

إن هذا الموقع وسيلة تسمح لمستعملي الانترنت لتعرف على آخر المستجدات والنشاطات على الصعيد الحزبي، كما أنه وسيلة للاتصال بين هياكل الحزب من خلايا و قسمات ومحافظات.

إن عملية عصرنة حزبنا أصبحت اليوم من أهم انشغالات قيادته، حيث كرست هذه الإرادة في إنشاء قطاع تكنولوجيات الإعلام و الاتصال تحت إشراف  عضو المكتب السياسي.

كما يكون موقعنا وسيلة لربط مناضلينا و محبينا و متعاطفينا عبر صفحات الفايس بوك والتويترواليوتوب و كل الوسائط الأخرى التي تسهل التواصل في وقت اسرع و بكفاءة جد عالية لإبراز انشغالاتنا النضالية و توجهاتنا السياسية.

إن حزب جبهة التحرير الوطني جعل منا أسرة واحدة وجاءت هذه الوسيلة لترص صفوفنا أكثر و تجعلنا تحت سقف واحد لنفكر و نتفاعل معا من أجل مستقبل واعد لوطننا و خاصة ونحن على مقربة من الاستحقاق الرئاسي الذي نريده أن يكون عرسا ديمقراطيا يتوج به مرشح الحزب المجاهد عبدالعزيز بوتفليقة لإستكمال المسار الإصلاحي من أجل استقرار الجزائر و تنميتها على مختلف الصعد.

عاش حزب جبهة التحرير الوطني

تحيا الجزائر عزيزة قوية و مستقرة

المجد و الخلود لشهدائنا الابرار

عمار سعداني

الأمين العام

أعلى